تنتظرك
تجربة
تجديد شبابك

تعرف على المزيد

المنتجع الصحي والترفيه

المنتجع الصحي بفندق ميكونوس الفاخر

المنتجع الصحي بنادي ميكونوس

مرحبًا بك في احتفالنا بالمنتجع الصحي في ميكونوس,،نقدم بعضًا من أفضل جلسات التدليك والحمام (حمام البخار) في ميكونوس. يسعى منتجعنا الصحي في ميكونوس لإرضاء حتى أفضل خبراء التدليك والعلاج المتميزين.

منتجع ميكونوس الصحي الساحر -نادي حمام ميكونوس ومنتجع ميكونوس الصحي من أجل الانغماس التام.

اقرأ المزيد

 

غيّر مركز منتجع ميكونوس الصحي بفندق بوتيك ميكونوس الفاخر الشاطئ الخاص بالفندق الاسترخاء والتدليل وحولهما إلى فن حيث يقدم للضيوف تجربة في المنتجع الصحي الفاخر في ميكونوس. يعد نادينا الصحي في ميكونوس الذي ينطوي على الرفاهية والصحة هو أحد المنتجعات الصحية الرائدة في ميكونوس. هذا هو نادي ميكونوس الصحي الذي يفي بوعده في تجديد الشباب وتعزيز الرفاهية.

 

النادي الصحي والترفيه بفندق ميكونوس الفاخر

مما لا شك فيه، أنه أحد أكثر المنتجعات الصحية أناقة في ميكونوس، حيث يتميز مركز ميكونوس الصحي بالترف الشديد على مر الزمان. يقدم حمام ميكونوس ذو البلاط الموزايك الجميل الممتع أفضل تجربة في منتجع ميكونوس الصحي. بينما تستمتع بالاسترخاء والبخار في حمام ميكونوس، فإن التأمل والاستجمام، بجانب الآثار المفيدة لإزالة السموم ، يصنع تأثيرًا فعّالاً.

 

النادي الصحي الخاص بالمساج في ميكونوس

يضم العديد من أفضل طرق المساج في ميكونوس، كما أن لدينا مجموعة من علاجات المساج واسعة النطاق بميكونوس. في الوقت الذي نحصل فيه على تقنيات من جميع أنحاء العالم، يمكن لأخصائيي المساج بميكونوس أن يخصصوا علاجات وفقًا للاحتياجات الفردية لضيوفنا. وبالفعل فإن العلاجات المتخصصة والمفصلة في النادي الصحي للمساج بميكونوس على مستوى عالمي.

 

علاجات النادي الصحي بميكونوس

وتنتشر مجموعة العلاجات المتوفرة في المنتجع الصحي المتميز بميكونوس على نطاق واسع. وإذا ما كنت ستحجز موعدًا في مركز النادي الصحي بالفندق في ميكونوس مع وضع التجميل أو الاسترخاء في الاعتبار، فإن ما لدينا من علاجات متطورة نثق بأنها ستمنحك كل ما تريد في تجربة النادي الصحي بميكونوس وأنها ستحظى بإعجابك. يقدم المعالجين خبراء التجميل المدربين جيدًا بمنتجع ميكونوس الصحي بعض من أكثر العلاجات الشاملة والجامعة في أي منتجع صحي بميكونوس.

اقرأ أقل

شاهد النادي الصحي والترفيه

النادي الصحي

حمامات السباحة

شاطئنا
الخاص

تعرف على المزيد

A REJUVENATING
EXPERIENCE
AWAITS YOU

learn more

SPA & LEISURE

A MYKONOS LUXURY SPA HOTEL

MYKONOS SPA CLUB

Welcome to our celebratory Spa in Mykonos, offering some of the most decadent Mykonos massage spas and hammam (steam bath) experiences. Our Mykonos spa center is sure to satisfy even the most discerning of spa connoisseurs.

An enchanting Mykonos spa - a Mykonos hammam and Mykonos spa club of pure indulgence.

read more

 

The Mykonos Spa Centre of Kivotos Luxury Boutique Hotel private beach hotel has transformed relaxation and pampering to an art, offering guests a sublime Mykonos luxury spa experience. Our Mykonos spa club that wholly embraces the essence of well-being and health is considered to be one of the foremost spas in Mykonos. This is a Mykonos Spa that keeps to its promise to rejuvenate and induce well-being.

 

A MYKONOS LUXURY SPA HOTEL

Undoubtedly, one of the most elegant Spas in Mykonos, this Mykonos spa centre exudes sheer luxury and timelessness. The Mykonos hammam with its hedonistically beautiful mosaic tiles offers the ultimate Mykonos Spa experience. Whilst relaxing and steaming in the Mykonos hammam, contemplation and relaxation, as well as the beneficial effects of detoxification, truly take effect.

 

A MYKONOS MASSAGE SPA

Boasting some of the best massage in Mykonos, our range of Mykonos massage therapies is extensive. Sourcing techniques from all over the world, our qualified Mykonos massage therapists can personalize and tailor treatments according to our guests’ individual needs. Bespoke and personalized therapies in our Mykonos Massage Spa are truly world class.

 

MYKONOS SPA TREATMENTS

The range of treatments and therapies available in our Mykonos luxury spa is extensive. As to whether you book an appointment at our Mykonos Spa centre with beautification or relaxation in mind, our cutting edge therapies are sure to provide an all round Mykonos Spa experience to relish. Our thoroughly trained Mykonos Spa therapists and beauticians offer some of the most comprehensive and holistic treatments of any Spa in Mykonos.

read less

VIEW OUR SPA & LEISURE

THE SPA

THE POOLS

OUR OWN
PRIVATE
BEACH

learn more